افتتح الوزير الفيدرالي للطاقة وتغير المناخ، كريس بوين، المنشأة بالقرب من أورالا، نيو ساوث ويلز.

افتتاح مزرعة شمسية جديدة في نيو ساوث ويلز يمثل المرحلة الأولى من مشروع الطاقة المتجددة



تم افتتاح إحدى أكبر مزارع الطاقة الشمسية في أستراليا رسميًا في نيو ساوث ويلز.
افتتاح مزرعة شمسية جديدة في نيو ساوث ويلز يمثل المرحلة الأولى من مشروع الطاقة المتجددة
16/3/2023
سيدني – الميدل ايست تايمز الدولية: قالت الشركة إن افتتاح المرحلة الأولى من مشروع نيو إنغلاند سولار التابع لشركة ACEN Australia يمثل علامة فارقة في رحلة المشروع التي تستغرق ست سنوات لتوليد طاقة متجددة نظيفة في السوق الوطنية للكهرباء (NEM).
افتتح الوزير الفيدرالي للطاقة وتغير المناخ، كريس بوين، المنشأة بالقرب من أورالا، نيو ساوث ويلز.
يجري تطوير مشروع 720 ميغاواط على مرحلتين؛ بدأ بناء المرحلة الأولى من 400 ميغاوات في مارس 2021.
إنه أحد أكبر مشاريع الطاقة الشمسية في أستراليا في منطقة NEM. احتاجت المرحلة الأولى وحدها إلى ما يقرب من مليون لوح شمسي.
تقوم شركة New England Solar بتوليد الطاقة المتجددة منذ ديسمبر 2022 ومن المتوقع أن تصل إلى طاقتها الكاملة في الأشهر المقبلة.
أثناء البناء، كان ما يصل إلى 400 عامل في الموقع خلال ذروة النشاط، ورفع مستوى الطرق وصيانتها، وتركيب وبناء البنية التحتية الداعمة، وإنشاء وربط أنظمة التتبع وتركيب وحدات الطاقة الشمسية الكهروضوئية. تم شغل حوالي 80٪ من ذروة قوة العمل هذه من قبل موظفين من منطقة نيو إنغلاند.
قال أنطون رونر، الرئيس التنفيذي لشركة ACEN Australia ، إن هذا الحدث كان علامة فارقة مهمة في تحول الطاقة الجاري في جميع أنحاء أستراليا.
وقال: "أعتقد حقًا أن العمل الذي تقوم به ACEN Australia لتسريع انتقال أستراليا إلى مستقبل الطاقة المتجددة موجود هنا والآن - ويبدأ مع New England Solar."
"قررنا بناء New England Solar على أساس تجاري كامل لضمان اتصالها بالإنترنت في الوقت المناسب للمساعدة في استبدال محطات الطاقة التي تعمل بالفحم في نيو ساوث ويلز. أردنا بناء الأشياء، لإزالة الكربون من أستراليا ".
ستنفق ACEN Australia أكثر من 5 ملايين دولار على مجتمع Uralla لأكثر من 25 عامًا كجزء من New England Solar. قال الرئيس التنفيذي للشركة إريك فرانسيا إن الشركة لديها أكثر من 1 غيغاواط في البناء ، وأكثر من 8 غيغاواط في خط أنابيب التطوير.




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط