أعجوبة جديدة لطبيب السماء مار شربل





أعجوبة جديدة لطبيب السماء مار شربل
نيسان 2024
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: لا يزال مار شربل، قديس لبنان وطبيب السماء، يمطر العالم بأعاجيبه. 
وفي التفاصيل، شاب متخصص بتطوير الشركات، شعر بوجع قوي في قلبه أثناء العمل، فنقلوه إلى المستشفى بسيارة الإسعاف. خضع لتصوير للقلب أظهر ورمًا كبيرا فيه. وبعد التصوير بالرنين المغنطيسي تبين أن الشاب مصاب بمرض السرطان في القلب. 
كان بحاجة لعملية طارئة بسبب وضعه الحرج. ولكن كان يجب التمعن ما إذا كان سيتم إجراء العملية في القلب أو من خارجه. 
عاد الشاب إلى المنزل وعلمت والدته بالخبر. فجن جنونها. قبل أن تسافر من لبنان حملت معها حفنة من التراب من مزار القديس شربل. وضعتهم داخل زجاجة من الماء وشرعت بالصلاة طلبا لشفاء ابنها. ثم غادرت للنوم فظهرت عليها رؤية. ظهر عليها مار شربل وأمسك بشفتها وسحب من فمها خيطا أبيض تحول إلى الأخضر ثم الأبيض. وقال لها: "لا تخافي يا ابنتي، سحبت المرض من قلب ابنك". استفاقت في الصباح ولا أثر لأي جرح في شفتها وهي مطمئنة البال أن مار شربل شفى ابنها. 
قبل أن يتوجه إلى المستشفى مجددا لإجراء الصورة، تناول الماء الممزوج بالتراب. شرب الماء وذهب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، فدخل إلى الحمام حوالى عشر مرات وبذلك خرج الورم من جسمه. دخل لإجراء الصورة فكان قلبه جيدا، اختفى التضخم والورم. فتعجب الطبيب واعتبرها حالة اعجاز طبي. عاد الشاب لمزاولة عمله وأتت والدته فورا إلى لبنان لزيارة ضريح القديس شربل وتسجيل هذه الأعجوبة الجديدة.