بنك سيدني يعلن تعيين السيد ميلتوس ميكايلاس كمدير تنفيذي للمصرف





بنك سيدني يعلن تعيين السيد ميلتوس ميكايلاس كمدير تنفيذي للمصرف

أعلن رئيس مجلس ادارة بنك سيدني السيد نيكولاس باباس AM عن تعيين المدير السابق للعمليات الدولية في مجموعة بنك قبرص، السيد ميلتوس ميكايلاس، الرئيس التنفيذي الجديد لبنك سيدني.

وعقب اعلان التعيين قال السيد باباس:" يسرّ مجلس ادارة بنك سيدني الاعلان عن تعيين السيد ميلتوس ميكايلاس المدير التنفيذي الجديد للمصرف ويسعدنا أنه قَبِل عرضنا ليقود المصرف في المرحلة القادمة. وما يميز هذا التعيين هو أن السيد ميكايلاس يتمتع بفهم عميق للسوق المصرفية الأسترالية ومعرفة واسعة لمؤسستنا المصرفية كونه كان قد شغل منصب المدير العام للمصرف من عام 2001 حتى عام 2006."

وأضاف باباس،" لقد استطاع السيد ميكايلاس من تحقيق نتائج مهمة للمصرف عندما استلم قيادته عام 2001 وكان البنك حينها في بداياته، فتمكّن من بناء دفتر قروض وودائع ممتاز في فترة قياسية لم تتخطَ 13 شهراً. واذ نرحب بالسيد ميكايلاس معنا، فاننا نعبر عن ثقتنا الكاملة بأنه سيقود مصرفنا نحو مزيد من النمو والنجاح."

من جهته أعرب السيد ميلتوس ميكايلاس عن فخره باختياره ليقود المصرف وقال،" انه لمن دواعي سروري ان انضم الى فريق المصرف مجدداً كمدير تنفيذي لنحقق نتائج جديدة وعالية في السوق المصرفية الأسترالية وأود أن أتوجه بالشكر لمجلس ادارة بنك سيدني على ثقتهم بي مع التأكيد على التزامي الكامل للعمل مع فريقنا من المصرفيين لنكتب سوية فصلاً جديداً من تاريخ مصرفنا."

قبل انضمامه الى أسرة بنك سيدني، كان السيد ميلتوس ميكايلاس مدير العمليات الدولية في مجموعة بنك قبرص كما أنه عضو في اللجنة التنفيذية للمجموعة بالاضافة الى توليه العديد من المناصب الأخرى. تخرّج السيد ميكايلاس من جامعة Aston University مجازاً بالادارة وتكنولوجيا المعلومات وهو أيضا حاصل على شهادة  MBA بالخدمات المالية بدرجة تميز من جامعة Nottingham. السيد ميكايلاس عضو في Institute of Directors UKمع شهادة بادارة الشركات كما كان شريكاً في Chartered Institute of Bankers (ACIB).