ميريام سكاف أعلنت لائحة زحلة الأمانة: الأحزاب إذا اختلفت قتلتنا وإذا اتفقت ألغتنا





ميريام سكاف أعلنت لائحة زحلة الأمانة: الأحزاب إذا اختلفت قتلتنا وإذا اتفقت ألغتنا

أعلنت رئيسة "الكتلة الشعبية" ميريام سكاف، لائحة "زحلة الأمانة" للانتخابات البلدية في مدينة زحلة، مشيرة إلى أنها تجمع العائلات ومكوناتها وتضم الخبرة مع الشباب. وقالت إننا "نطالب بسيادة القرار لأن الأحزاب بحال توافقت الغتنا وبحال اختلفت قتلتنا"، موضحة "إذا لم نتوافق مع غيرنا من الأطراف، فهذا لا يعني أننا أصبحنا أعداء"، واعدة بالعمل من أجل الإنماء فقط والإستمرار في أمانة الياس سكاف.

بعد ذلك، تلا رئيس لائحة "زحلة الأمانة" للانتخابات البلدية، يوسف سكاف، برنامج اللائحة، مستهلا كلامه بالقول: "إن استحقاق الثامن من ايار، ليس مجرد انتخابات بلدية، تخوضها زحلة كمعركة سياسية، أو إنمائية، أو خدماتية فحسب. بل هو أولا وآخرا معركة كرامة هذه المدينة بكل أحيائها وعائلاتها. معركة المحافظة على قرار زحلة لأبناء زحلة، وعلى خصوصية المدينة وتنوعها وقرارها الجامع الموحد".

وأضاف: "أنتم أبناء قرار زحلة الواحد، والطريق الواحد والهدف الواحد. فإذا لم تصنعوا انتم بأنفسكم هذا القرار، وهذا الطريق، وهذا الهدف، فلن يصنعه لكم أحد. نحن على يقين ان زحلة تستحق ان نبذل من اجلها كل التضحيات، كي تبقى عروس البقاع ورائدة الانماء في لبنان. وقد جسدنا طموحاتكم في البلدية القادمة، ببرنامج إنمائي يعبر عن رغبة أبناء زحلة في مقاربة شؤون مدينتهم ضمن رؤية مستقبلية، تعمم تجربة الإنماء المتوازن من حدود نطاقنا البلدي، في الكرك ووادي العرايش وتويتة الكرمة، وتعنايل الى كافة الاحياء الداخلية.

وشمل برنامج اللائحة مواضيع صحية وبيئية وإعمارية وسياحية وثقافية.

وختم "يا أهلنا في زحلة: إن يوم الثامن من ايار هو يومكم، يوم الشعب: الشعب ينتخب، الشعب يقرر، الشعب مصدر كل السلطات. ان الورقة التي ستضعونها في هذا اليوم في صناديق الاقتراع، هي ورقة الإيمان بزحلة، والإيمان بالبقاع، والإيمان بلبنان. فانزلوا بكثافة واقترعوا للائحة "زحلة الأمانة"، التي شكلت في زحلة ومرجعيتها زحلة، وقرارها زحلي صرف، كي تبقى لنا زحلة، واحة سلام وأمان واستقرار وقيم وبيئة صحية، ومدينة رائدة في الانفتاح على الجوار، كي يبقى للشباب الأمل بغد مشرق وزاهر".