فازت الشابة سينتيا فرح بلقب ملكة جمال لبنان المغترب للعام 2015





فازت الشابة سينتيا فرح بلقب ملكة جمال لبنان المغترب للعام 2015 

متفوقة على 10 صبايا من 10 بلدان اغترابية تبارَين لنيل اللقب

فازت ملكة جمال لبنان المغترب في اوستراليا سنتيا فرح بلقب ملكة جمال لبنان المغترب وناتالي مقدسي) واشنطن دي سي) بلقب وصيفة اولى وبلقب وصيفة ثانية ليزا صباح (لاس فيغاس) من بين 14 صبية من دول الانتشار شاركن في المباراة، في الحفل الذي نظمته في برمانا لجنة ملكة جمال لبنان برعاية وزيرالسياحة ميشال فرعون باشراف رئيسها انطوان مقصود وبالتعاون مع وزارة السياحة والجامعة اللبنانية الثقافية في العالم والمؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال بجميع قنواتها الارضية والفضائية وحضور حشد من المغتربين.

واحيا الحفل الفنان وليد توفيق والمطربة باسمة وقطع مقصود قالب حلوى بمناسبة اليوبيل الذهبي للجنة ملكة جمال لبنان مع عدد من المديرين والاصدقاء.

ونالت كل من الملكة والوصيفتين جوائز قيمة، وبدأن الاستعداد للسفر لتمثيل لبنان في مهرجانات الجمال العالمية.

أما لجنة التحكيم، ضمت كل من: أخصائية التغذية مجدلينا الرومي، طبيب تجميل وزراعة الاسنان الدكتور رائد لطوف، السيدة هند خير الله، الممثل ومقدم البرامج وسام حنا، السيدة غريس فرح، السيدة شيرين بواري، مصمم تاج الملكة نايف علوا، السيدة ندى زعرور رئيسة حزب الخضر اللبناني، الدكتور فادي هاشم، والدكتور الين رزق.

إلى جانب الملكة التي تربعت على عرش جمال بلاد الإغتراب، حصلت الشابة نتالي مقدسي على لقب الوصيفة الأولى، بينما إختيرت ليزا صباح وصيفة ثانية.

وخلال السهرة، وزعت 4 ألقاب مختلفة على 4 فتيات وجاءت على الشكل التالي:

Best National Costume: سينتيا بعقليني

Miss Photogenic: عليا مراد

Miss Congenialty: كريستال كعدي

Miss Elegance: ماري رين زخور.