رسالة آذار/مارس من عمدة كانتربري- بانكستاون بلال الحايك





رسالة آذار/مارس من عمدة كانتربري- بانكستاون بلال الحايك
هل تصدق أنه بالفعل نهاية شهر مارس!
كانت هناك زوبعة من النشاط تحدث في مدينتنا هذا الشهر، وأنا ممتن لجميع الأشخاص الرائعين الذين ساعدوا في تحقيق ذلك.
لقد انضممت مؤخرًا إلى العمدة السابقة هيلين ويستوود AM في إعادة تسمية مركز تشيستر هيل المجتمعي تكريمًا لها. التقيت أيضًا بالقادة الدينيين الذين يرشدون مجتمعنا خلال هذا الموسم المقدس وحضرت الحدث الأخير الذي نظمته Tender Loving Care والذي يهدف إلى إشعال التغيير من خلال التواصل للأشخاص ذوي الإعاقة.
كان من الرائع أيضًا التوجه إلى المتنزهات المحلية لمشاهدة الترقيات التي تحدث في جميع أنحاء مدينتنا والأشخاص الذين يقومون بصيانتها على مدار العام.
وكنت متحمسًا جدًا لتحقيق بعض المعالم الرئيسية التي حققتها هذا الشهر كرئيس للبلدية.
لقد عقدت أكبر حفل للحصول على الجنسية حتى الآن حيث أقسمت أكثر من 1000 مواطن جديد، وهي تجربة متواضعة حقًا لشخص مثلي ولد في الخارج ووصل إلى أستراليا كمهاجر.
التقيت أيضًا بالطفلة الجميلة صوفيا البالغة من العمر خمس سنوات، والتي فرت من الحرب في فلسطين مع والدتها وجدتها وخالاتها لبدء حياة جديدة. لقد بدأت حياة جديدة في أستراليا، وفقدت والدها وجدها.
شكر خاص لجميع أولئك الذين ساعدوا في جعل الشهر الماضي ممكنًا وأتطلع إلى مواصلة مقابلة كل من يساهم في جعل مدينتنا رائعة.
في اخبار اخرى:
• كان الاحتفال بيوم الاستقلال اليوناني في إيرلوود، وهي الجالية اليونانية الأكثر اكتظاظا بالسكان في أستراليا، تجربة مذهلة. لقد تشرفت برفع العلم اليوناني والاحتفال بالرقص الثقافي.
• جاري العمل على ترقيات متنزه Paul Keating Park الجديدة المذهلة، وستكون الحديقة الجديدة التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات جاهزة بحلول أوائل الشتاء ليستمتع بها الأطفال.
• كان معرض الثقافة الحية الذي أقامه مركز بانكستاون للفنون بمثابة مفاجأة حقيقية. تجولت في المعرض التجريبي للفنان ترافيس دي فريس "بلاك فلانور".
• لقد ذهبت إلى مستشفى بانكستاون ليدكومب لزيارة مريض السكتة الدماغية، بوب، بعد حادثة جعلت حراس المجلس يلعبون دور المتخصصين الطبيين.
عثر الحارسان على بوب فاقدًا للوعي في الشارع وأثنى عليه الأطباء لمساعدته في نقله إلى المستشفى في الوقت المحدد.
• التغييرات التي حدثت في كانتربري-بانكستاون بولدوجز دعت إلى زيارة سريعة لتتمنى للرئيس الجديد آدم دريوسي حظاً سعيداً في تعيينه ولشكر جون خوري على إخلاصه للنادي.
• الحفاظ على صيانة ملعب بيلمور الرياضي ليس بالمهمة السهلة، وقد التقيت بالرجل الذي يقوم بذلك كل يوم. مع أكثر من 22 عامًا من الخبرة في هذه الأرض وحدها، يعد Lee Best، حارس أرض المجلس، الأفضل في ما يفعله.