تكريم خمس شخصيات من غرفة التجارة اللبنانية الاسترالية بمناسبة عيد ميلاد الملكة





تكريم خمس شخصيات من غرفة التجارة اللبنانية الاسترالية بمناسبة عيد ميلاد الملكة

15/6/2021

سيدني - الميدل إيست تايمز الدولية: بمناسبة عيد ميلاد الملكة، كالعادة من كل عام، يتم تكريم العديد من الأستراليين ومنحهم جائزة الشرف الأسترالية.

تضمنت قائمة التكريم لهذا العام 1190 أستراليًا ، حيث سُجل رقمًا قياسيًا من الجوائز للنساء - بمعدل 44 في المائة. وتم أيضًا تكريم الأشخاص الذين ساعدوا في محاربة كوفيد-19.

كما شملت قائمة التكريم خمس شخصيات من غرفة التجارة اللبنانية الأسترالية: ميشال رزق، فؤاد ديري، د. أنطوني هاشم والأخوين سليم وداني نقولا.

يأتي هذا التكريم للخدمات والأنشطة والمساعدات التي قدموها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى الإنجازات التي حققوها للمجتمع وأستراليا ولبنان.

كما أن هذا التكريم هو تقدير لغرفة التجارة اللبنانية الأسترالية وإدارتها وكافة الأعضاء، ولا سيما رئيسها النشيط جو خطار الذي بذل ولا يزال يبذل أقصى الجهود لإنجاح مسيرة الغرفة التي تتميز بـ تاريخ مشرق، والتي باتت اليوم تحتل مكانة عالية في الأوساط الأسترالية والعربية.

بدورها، تتقدم "الميدل إيست تايمز" بأحر التهاني للسادة: ميشال رزق، فؤاد ديري، أنطوني هاشم والأخوين سليم وداني نقولا، بمناسبة تسلمهم جائزة الشرف الأسترالية، متمنية لهم دوام التقدم والنجاح. مبروك