ستوكلاند: سيدني تستعد "لحقبة ذهبية" في نمو قطاع الإسكان




ستوكلاند: سيدني تستعد "لحقبة ذهبية" في نمو قطاع الإسكان

24/4/2015

Image result for Sydney set for 'golden decade' of housing growth: Stockland

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: تدخل سيدني في "حقبة ذهبية" من نمو قطاع الإسكان، بدون ان تلوح اية فقاعات في الأفق، وفقا لواحد من أهم شركة للمباني السكنية في البلاد "ستوكلاند". 

وقال الرئيس التنفيذي مارك شتاينرت أن "إجمالي" النقص على عرض المنازل لن يضرب توازن السوق في سيدني لمدة خمس إلى ست سنوات أخرى على الأقل.

Image result for Sydney set for 'golden decade' of housing growth: Stockland

وقال السيد شتاينرت، فيما تشكل القدرة على تحمل التكاليف مشكلة حقيقية، إلا أن النقص على عرض المنازل في سيدني، وإلى حدّ أقل في ملبورن، "يشكل مهمة حرجة".

وبرأي السيد شتاينرت، لا يوجد في سيدني فقاعات والولاية ليست معرضة للفرقعة في اي وقت.

ولفت السيد شتاينرت، إلى أن الأسواق داخل نيوساوث ويلز تختلف مع إظهار منطقة "الوارا" نموا قويا في الطلب والأسعار، وسيدني تشرف على كثافة عالية من السكان في المدينة، فيما تشهد هانتر فالي تباطؤاً.

وركزت "ستوكلاند" على تعزيز أعمالها السكنية خلال السنوات العشر الماضية، وهذه السنة وحدها أعلنت تطويرا عقاريا مقترحا بقيمة 4.6 مليار دولار في كالكالو، في ممر النمو الشمالي في ملبورن.  وهذا بالإضافة إلى شراء المناطق السكنية التي تم الإعلان عنها في سكاربوراف في بريسبان بقيمة 67 مليار دولار وفي كلايد نورث، في ممر النمو الحضري في كيسي، جنوب شرق الوسط التجاري في ملبورن، مع تطوير عقاري بكلفة 128 مليون دولار.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط