ترايسي شمعون زارت رأس بعلبك وبعلبك وزحله




ترايسي شمعون زارت رأس بعلبك وبعلبك وزحله:

"معكم في أصعب الظروف"

قامت رئيسة حزب "الديمقراطيون الأحرار" ترايسي شمعون يرافقها مفوض الحزب في بلجيكا والإتحاد الاوروبي أنطوان عقيقي ووفدٌ حزبي وشعبي بزيارة إلى محافظة البقاع حيث كان لها عدة محطات في رأس بعلبك وبعلبك وزحله.

رأس بعلبك

استهلت شمعون ومعها الوفد المرافق نهارها البقاعي الطويل في بلدة رأس بعلبك حيث كانت المحطة الأولى زيارة لحديقة الملازم الأول الشهيد جورج بو صعب بحضور السيدة جومانا بو صعب، لينتقل الجميع بعد ذلك إلى كنيسة مار اليان حيث شاركت شمعون في قداس الشعانين الذي ترأسه الاب إبراهيم نعمو بحضور مختار البلدة كرم دروبي وفعاليات وأهالي البلدة. نعمو رحب بشمعون بين اهاليها وفي بلدتها ومما قاله في عظته هو بأن رأس بعلبك هي بوز المدفع في هذا الزمن العصيب وفي الحرب القائمة ضد الإرهاب والتكفير مركزاً على الأمل في هذا الأسبوع العظيم رغم كل الجراح والصعاب التي يمر بها أهالي البلدة ولبلد والمنطقة.

بعلبك

المحطة الثانية كانت في مدينة بعلبك حيث زارت شمعون والوفد المرافق الساحة وتمثال السيدة العذراء ثم اجتمعت بمنسق مدينة بعلبك في التيار الوطني الحر المحامي أنطوان ألوف ودار الحديث عن إهتمام شمعون بالمدينة وحاجاتها في هذه الأيام الصعبة خصوصاً أن مدينة الشمس تعاني من إهمال انمائي بعدما نقلت مهرجانات بعلبك التي أسسسها الرئيس كميل شمعون إلى مدينة بيروت.

شتورا وزحله

المحطة الثالثة والأخيرة كانت في شتورا وزحله حيث التقت شمعون ببعض من القاعدة الشمعونية وعقدت اجتماعات تنسيقية معهم.

يذكر بأن شمعون سوف تقوم بزيارة رسمية لمدينة زحله في الاسابيع القادمة.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط