العواش يشيد بما قدمه المدير العام السابق لاتحاد اذاعات الدول العربية




العواش يشيد بما قدمه المدير العام السابق لاتحاد اذاعات الدول العربية 

31/01/2015

 تونس - أشاد رئيس اتحاد اذاعات الدول العربية الوكيل المساعد للتخطيط الاعلامي والتنمية المعرفية بوزارة الاعلام محمد عبدالمحسن العواش بما قدمه المدير العام السابق للاتحاد صلاح الدين معاوي من خدمات ساهمت في توسيع نشاطه ودعم حضوره في المشهد الاعلامي العربي والدولي.

جاء ذلك في كلمة القاها العواش خلال حفل استقبال أقيم بمقر الاتحاد بتونس الليلة الماضية تكريما لمعاوي بمناسبة انتهاء ولايته وذلك بحضور المدير العام الحالي للاتحاد المهندس عبدالرحيم سليمان وممثلي اتحادات اذاعات دول أوروبية واسيوية وسفراء بعض الدول الاعضاء في الاتحاد بتونس.

وأكد العواش أن الاتحاد يتطلع ب"كل ثقة وتفاؤل"الى ما سينجزه المدير العام السابق معاوي مستقبلا على رأس مجموعة التخطيط الاستراتيجي للاتحاد التي عين رئيسا لها "لا سيما أن الاتحاد مقبل على مرحلة جديدة في اطار البرنامج التنفيذي للدراسة الاستشرافية حول افاق تطوير أدائه ومناهجه ووسائل عمله".

وقدم رئيس اتحاد اذاعات الدول العربية العواش بالمناسبة هدية تذكارية الى المدير العام السابق للاتحاد الذي توجه من جانبه بالشكر والتقدير الى جميع العاملين بهياكل الاتحاد والاجهزة والهيئات الاعلامية في الدول الاعضاء وعلى رأسها دولة الكويت على ما لقيه منها من دعم وتشجيع طوال فترة عمله على رأس الاتحاد.

وكان العواش قام بزيارة لتونس ترأس خلالها أيضا الاجتماع التأسيسي لمجموعة الخبراء الاستشاريين الجديدة والمسماة ب"مجموعة التخطيط الاستراتيجي"التي عين معاوي رئيسا لها وكذلك الاجتماع الخاص بمتابعة الاستعدادات الجارية لاقامة الدورة ال16 لمهرجان الاذاعة والتلفزيون العربي الذي ستستضيفه مدينة الحمامات التونسية جنوب شرقي العاصمة تونس في مايو المقبل.

ورافق رئيس اتحاد اذاعات الدول العربية الوكيل المساعد بوزارة الاعلام العواش في زيارته لتونس وفد بعضوية كل من مدير ادارة البرنامج العام باذاعة الكويت سعد راشد الفندي والمنسق الاداري بمكتب الوكيل خالد العجمي.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط