"على مدى فترة الخمس سنوات الأخيرة، تم تشخيص إصابة أكثر من 2700 شخص في مجتمعنا بغرب سيدني بسرطان الأمعاء،...





الدكتور أندرو روتشفورد وسيدني الغربية 
WANDERERS يدعمون الحملة الترويجية المجتمعية للحفظ 
سيتم تشجيع أكثر من 30 مجتمعًا في جميع أنحاء أستراليا على إجراء فحص سرطان الأمعاء المنقذ للحياة من خلال زيارة منظمة Get Behind It التابعة للحكومة الأسترالية! مجتمع علامات الطريق.
في موطنهم في روتي هيل، أطلق فريق ويسترن سيدني واندررز والطبيب الشهير أندرو رشفورد العرض التفاعلي الجديد لفحص سرطان الأمعاء والذي سيسافر إلى المجتمعات في الإقليم الشمالي وكوينزلاند ونيو ساوث ويلز ومقاطعة العاصمة الأسترالية رفع مستوى الوعي حول فحص سرطان الأمعاء وكيف يمكن أن ينقذ الأرواح. 
خرج لاعبو فريق ويسترن سيدني واندرارز للقاء المشجعين وإظهار دعمهم لبرنامج الفحص، حيث قام الخبراء الطبيون والناجون من سرطان الأمعاء ومجتمع غرب سيدني بالجولة الأولى عبر مقطورة فحص الأمعاء. 
ستزور الحملة الترويجية مراكز التسوق والمراكز الصحية والفعاليات والمهرجانات المجتمعية في المناطق التي تقل فيها معدلات فحص الأمعاء عن المعدل الوطني. 
يمكن لزوار مقطورة فحص الأمعاء معرفة المزيد عن برنامج الفحص، وإعادة طلب اختباراتهم المجانية، وممارسة الألعاب، وأخذ البضائع التذكيرية الخاصة بالفحص إلى المنزل ومقابلة سفراء فحص الأمعاء مثل الدكتور أندرو روتشفورد. تبدأ الحملة الترويجية يوم السبت 25 مايو في غرب سيدني وتستمر حتى سبتمبر.
يمكن علاج أكثر من 90% من حالات سرطان الأمعاء بنجاح إذا تم اكتشافها مبكرًا. 
يعد سرطان الأمعاء أحد أكثر أنواع السرطان فتكًا في أستراليا، إلا أن 40.9% فقط من الأستراليين المؤهلين حاليًا البالغ عددهم 6 ملايين يشاركون في البرنامج المجاني. رفع نسبة المشاركة إلى 60% سينقذ حياة 84 ألف شخص. 
اعتبارًا من 1 يوليو 2024، يمكن للأستراليين الذين تتراوح أعمارهم بين 45 و49 عامًا الانضمام إلى البرنامج عن طريق طلب إرسال مجموعة أدوات فحص مجانية إليهم عبر البريد.
لمزيد من المعلومات أو لطلب مجموعة الأدوات الخاصة بك، قم بزيارة www.health.gov.au/nbcsp أو تحدث إلى أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك. 
اقتباس منسوب إلى الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن سيدني واندررز، سكوت هدسون
"على مدى فترة الخمس سنوات الأخيرة، تم تشخيص إصابة أكثر من 2700 شخص في مجتمعنا بغرب سيدني بسرطان الأمعاء، إلا أن 35% فقط من مجتمعنا يقومون بالفحص. 
"يسعدنا استضافة حدث إطلاق برنامج Get Behind It لعام 2024! حملة ترويجية وفخورون بالشراكة مع مثل هذا البرنامج المجاني المهم الذي يمكنه إنقاذ الأرواح في مجتمعنا وخارجه.
اقتباس منسوب للدكتور أندرو رشفورد 
"من المهم أن نخرج إلى هناك ونتحدث إلى المجتمعات حول أهمية الأمعاء فحص السرطان واتخاذ إجراءات استباقية بشأن صحتنا. الفحص المنتظم ينقذ الأرواح، وأنا أشجع المشاركين المؤهلين بشدة على إجراء اختبارهم عند وصوله عبر البريد وأشجع الأشخاص الذين تحبهم على أن يفعلوا الشيء نفسه.
"إذا رأيت المقطع الدعائي لحدث المجتمع على الطريق، فتعال وألقِ التحية واكتشف كيف ينقذ هذا الاختبار البسيط والمجاني الأرواح.
لمزيد من المعلومات حول مسار المقطورة، تفضل بزيارة health.gov.au/getbehindit