باراماتا تحيي ذكرى يوم ANZAC وتتأمل فيه





باراماتا تحيي ذكرى يوم ANZAC وتتأمل فيه
17/04/2024
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: من المقرر أن يجتمع السكان في جميع أنحاء باراماتا ويكرمون الأستراليين الذين خدموا بلادنا للاحتفال بيوم أنزاك يوم الخميس 25 أبريل 2024.
في هذا اليوم، يتذكر مجتمعنا الأستراليين الذين ضحوا بحياتهم من أجل بلدنا وأكثر من مليون رجل وامرأة خدموا في جميع الصراعات والحروب وعمليات حفظ السلام.
هذا العام، تستضيف الفروع الفرعية Parramatta وEpping RSL العديد من الخدمات في المجتمع، بدءًا من خدمة الأحد في The Epping Club يوم الأحد 21 أبريل من الساعة 2 ظهرًا والتي تنتهي في Boronia Park Cenotaph، Epping.
ستقام خدمات فجر يوم ANZAC في النصب التذكاري للحرب والنصب التذكاري، في ميدان الأمير ألفريد في باراماتا من الساعة 4.30 صباحًا وفي النصب التذكاري للحرب والنصب التذكاري، في فورست بارك في إيبينغ من الساعة 5.45 صباحًا.
وقال بريان ويست (جيه بي)، أمين الفرع الفرعي لمدينة باراماتا RSL، إن خدمات يوم ANZAC تسمح لذكريات أولئك الذين خدموا في القوات المسلحة بالاستمرار.
وقال ويست: "إن يوم أنزاك هو الحدث الأكثر أهمية في تقويم المحاربين القدامى لأنه يوم لتذكر جميع الرجال والنساء الذين ضحوا بحياتهم في الحروب والصراعات ومهام حفظ السلام في جميع أنحاء العالم".
"نأمل أن يكون لدينا 3000 شخص أو أكثر في الخدمة."
وقال جون كوردي OAM، نائب رئيس فرع Epping RSL الفرعي، إن الخدمات كانت فرصة للإشادة بأولئك الذين خدموا بلدنا.
  وقال: "إن تفاني وتضحيات جميع الأستراليين الذين تطوعوا بوقتهم، وفي بعض الحالات، بحياتهم دفاعًا عن قيم أمتنا وسلامها، لا يزال يحمل نفس الأهمية في هذا اليوم الخاص".
وقال عمدة مدينة باراماتا، السيد بيير إسبر، إن يوم أنزاك يحتفل بشجاعة ونكران الذات لأولئك الذين خدموا في القوات المسلحة.
وقال السيد إسبر: "في يوم أنزاك، نكرم العديد من الرجال والنساء الذين يخدمون في الحروب والصراعات وعمليات حفظ السلام، وخاصة أولئك الذين قدموا التضحيات الكبرى".
"أشجع الجميع على المشاركة في خدمات يوم ANZAC المحلي."