يبدأ العمل على جسر Hunts Creek الجديد الذي تبلغ تكلفته 11.5 مليون دولار هذا الشهر





يبدأ العمل على جسر Hunts Creek الجديد الذي تبلغ تكلفته 11.5 مليون دولار هذا الشهر
16/02/2024
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: من المقرر أن يبدأ العمل على جسر جديد بقيمة 11.5 مليون دولار على طريق نورث روكس في شمال باراماتا والذي سيساعد في تخفيف الفيضانات المحلية وتحسين الوصول لراكبي الدراجات والمشاة.
سيدعم جسر هانتس كريك الجديد، الذي يبلغ طوله 14.4 مترًا وعرضه 28 مترًا، ثلاثة مسارات لحركة المرور ويضم مسارًا مشتركًا للمشاة والدراجات بطول 3 أمتار على الجانب الشرقي، ومسارًا مشتركًا بطول 3.6 مترًا على الجانب الغربي.
 سيحل برنامج البناء الذي يستغرق 12 شهرًا محل مجاري مياه الأمطار الحالية، التي تم بناؤها في الستينيات، بجسر خرساني جديد ذو امتداد واحد سيساعد على تحسين قدرة مياه الأمطار في هانتس كريك وتخفيف الفيضانات المحلية خلال فترات الأمطار الغزيرة.
ستبدأ أعمال المرحلة الأولى هذا الشهر مع بدء الأعمال الليلية في الفترة من 27 فبراير إلى 12 مارس، من الاثنين إلى السبت. سيكون هناك مسار واحد لحركة المرور في كل اتجاه بين الساعة 8 مساءً و5 صباحًا، على أن تعود الحركة المرورية إلى طبيعتها بحلول الساعة 5 صباحًا كل يوم.
قال عمدة مدينة باراماتا، السيد بيير إسبر، إنه على الرغم من توقع حدوث تأخيرات واضطرابات، سيتم بذل كل جهد ممكن لتقليل الازدحام المروري.
"يعد هذا أحد أكثر الطرق ازدحامًا لدينا ومع تقدم المشروع، سيكون هناك تأخيرات لا يمكن تجنبها للركاب الذين يسافرون على طول طريق نورث روكس. قال السيد إسبر: "أنا أشجع الناس على السماح بوقت إضافي للسفر أو تجنب الطريق إذا استطعت".
"تصل مجاري مياه الأمطار الحالية إلى نهاية عمرها التشغيلي، مما يعني أن هناك حاجة إلى أعمال ضرورية للحفاظ على مجتمعنا المتنامي آمنًا."
بعد العمل الليلي في شهر فبراير، من المقرر إجراء أعمال الأساسات وإجراء المزيد من التحقيقات في المرافق اعتبارًا من منتصف شهر مارس. وسيتم تنفيذ هذه الأعمال أيضًا خلال المساء بين الساعة 8 مساءً و5 صباحًا، حيث سيقوم مراقبو المرور بتحويل سائقي السيارات حول منطقة العمل.
من مايو إلى سبتمبر، سيصبح جزء من طريق نورث روكس، من مدخل شارع تشيرش/طريق وندسور إلى ممر Woolworths في مركز ميلز، ذو اتجاه واحد (باتجاه الجنوب). ستكون التحويلات في مكانها وسيتم تحويل سائقي السيارات المتجهين شمالًا بعيدًا عن طريق North Rocks Road إلى James Ruse Drive وطريق Pennant Hills.
 تتضمن المرحلتان 2 و 3 إزالة مجاري مياه الأمطار المزدوجة وإنشاء الجسر الجديد، يليها تعديلات على إشارات المرور الحالية والانتهاء من رصف الطريق ووضع علامات الخط في المرحلة 4.
سيستغرق استكمال الجسر الجديد وأعمال الطرق المرتبطة به حوالي 12 شهرًا، ومن المقرر الانتهاء من الأعمال في الربع الأول من عام 2025. وقد تلقى المشروع تمويلًا بقيمة 4.5 مليون دولار من حكومتي أستراليا ونيو ساوث ويلز.
قام المجلس بإشراك شركة Abergeldie Complex Infrastructure Pty Ltd في مشروع Hunts Creek Bridge. عملت شركة الهندسة المدنية المملوكة لأستراليا أيضًا مع المجلس في مشروعي Alfred Street Bridge وEscarpment Boardwalk.