الزياني يؤكد مساندة دول الخليج للبحرين في اجراءاتها لحماية امنها





الامين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف الزياني

الزياني يؤكد مساندة دول الخليج للبحرين في اجراءاتها لحماية امنها

23/05/2017

الرياض - اكد الامين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف الزياني وقوف دول مجلس التعاون ومساندتها لمملكة البحرين في كل ما تتخذه من اجراءات لحماية امنها واستقرارها.

واشاد الزياني في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء بالجهود الدؤوبة والمميزة التي تبذلها الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية بمملكة البحرين لملاحقة المخالفين للقانون حماية لامن المملكة واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها.

وقال ان العملية الامنية التي نفذتها الاجهزة الامنية البحرينية في قرية (الدراز) وما اسفرت عنه من القاء القبض على عدد من الارهابيين والهاربين من وجه العدالة اثبتت كفاءتها وجاهزيتها واستعدادها التام لاداء واجبها الوطني في الحفاظ على سلامة وامن مملكة البحرين ووضع حد لانتهاك القوانين المرعية من قبل عناصر ارهابية لا تريد لمملكة البحرين خيرا وتسعى الى زعزعة الامن والاستقرار في البلاد.

واعرب الزياني عن الاعتزاز والتقدير للجهود الحثيثة التي يبذلها وزير الداخلية البحريني الفريق الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في الاشراف والمتابعة على الخطط الامنية الرامية الى كشف الخلايا الارهابية وملاحقة عناصر الاجرام والارهاب والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

وكانت وزارة الداخلية البحرينية قد اعلنت اليوم القاء القبض على 50 شخصا من المطلوبين امنيا والفارين من سجن (جو) والمحكومين بقضايا "ارهابية".(