الملكة رانية ملكة الأردن تزور إحدى مدارس سيدني





الملكة رانية ملكة الأردن تزور إحدى مدارس سيدني

 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2016

قامت السيدة كَرين بايرد زوجة رئيس حكومة نيو ساوث ويلز مايك بايرد، اليوم، بمرافقة الملكة رانية العبدالله ملكة الأردن في زيارة إلى إحدى مدارس سيدني الابتدائية خلال الزيارة الرسمية التي تقوم بها جلالتها لأستراليا.

فقد تمّ استقبال جلالتها والسيدة بايرد في مدرسة فورت ستريت الرسمية بمنطقة ميلرز بوينت من جانب مديرة المدرسة ميشيل بيل-يايتس والطالبَين القياديَين في المدرسة نادية القريشي وكريستيان فويت.

يُذكَر أن جلالة الملك عبدالله بن الحسين وجلالة الملكة رانية العبدالله من المملكة الأردنية الهاشمية يقومان بزيارة سيدني كجزء من زيارتهما الرسمية إلى أسترليا.

 هناك إعجاب في كل أنحاء العالم بجلالة الملكة رانية لمناصرتها توفير التعليم للأطفال ولجهودها لتحسين فرص التعلّم للأطفال حول العالم.

وقد حضرت جلالتها والسيدة بايرد التجمّع الصباحي لطلاب مدرسة فورت ستريت الرسمية قبل قيامهما بزيارة أحد الصفوف لمشاهدة حصة تعليمية خلال تقديمها.

وقامتا بعد ذلك بزيارة كشك سوق مُقام في ملعب المدرسة يقوم بإدارته طلاب مشاركون في برنامج تعليمي باسم نادي الأطفال التجار يهدف إلى تعليم الطلاب مهارات تجارية أساسية.

وقالت السيدة بايرد: "لقد تشرّف طلاب مدرسة فورت ستريت الرسمية بزيارة خاصة جدًا من جانب إحدى أشدّ مناصرات التعليم الرسمي التعليم عالي المستوى".

"إن طلاب نيو ساوث ويلز محظوظون جدًا لتلقّيهم التعليم على أيدي معلّمين أكفاء يوفرون لهم التوجيه خلال سنوات دراستهم لكي يحققوا أحلامهم بعد تخرّجهم.

"وتؤكّد زيارة جلالة الملكة على أهمية توفير فرصة لأطفالنا ليتلقّوا التعليم لكي يكبروا ويصبحوا قادة الغد."