عبدالله بن زايد يشارك موظفي «الخارجية» فعالية المشي





بمشاركة سفراء ورؤساء البعثات

عبدالله بن زايد يشارك موظفي «الخارجية» فعالية المشي

29/04/2016

شارك سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، موظفي الوزارة في «فعالية المشي» التي أقيمت أمس على كورنيش أبوظبي ضمن برنامج الرعاية الصحية الذي أطلقته الوزارة العام الماضي.

جاء تنظيم الفعالية في ختام أعمال الملتقى العاشر لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج، الذي عقد في ديوان عام الوزارة تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

وانطلقت الفعالية من أمام مبنى الوزارة إلى فندق الشيراتون على كورنيش أبوظبي لمسافة ثمانية كيلومترات، بمشاركة سفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج، إضافة إلى عدد من قيادات وموظفي الوزارة وأسرهم.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن برنامج الرعاية الصحية الذي أطلقته الوزارة، يأتي في إطار تنفيذ الأجندة الوطنية لحكومة دولة الإمارات، وتماشياً مع رؤيتها 2021.. موضحاً أن هذا البرنامج ما هو إلا دلالة على حرص وزارة الخارجية والتعاون الدولي على صحة موظفيها، وضرورة تبنيهم أنماط حياة صحية داخل الدولة وخارجها. ولفت سموه إلى أن رياضة المشي تعدّ واحدة من أهم الرياضات التي تساهم في المحافظة على صحة أجسامنا، فهي تقي من أمراض العصر، وتبني نمط حياة صحياً وسليماً، بجانب المحافظة على لياقة الإنسان.. مثمناً سموه المشاركة الفاعلة لموظفي الوزارة في الفعالية. (وام(