محمد بن راشد ومحمد بن زايد يزوران متحف المستقبل





شهدا انطلاق القمة العالمية للحكومات في دورتها الرابعة

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يزوران متحف المستقبل

09/02/2016

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، متحف المستقبل الذي تنظمه مؤسسة دبي لمتحف المستقبل، والذي يعد إحدى الفعاليات الرئيسية المصاحبة للقمة.

وشهد سموهما جانباً من فعاليات القمة في يومها الأول، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

واستعرض سموهما الابتكارات والمشاريع الخلاقة، وأكدا أهمية دور متحف المستقبل في تقديم المعرفة، وعرض ابتكارات المستقبل وعلومه، وفي تعميم المعرفة وتقريبها من مفاهيم الناس وعقولهم، مهما كانت مستوياتهم العلمية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد: «القمة العالمية للحكومات تنتقل هذا العام من استشراف المستقبل إلى صناعته، وتقدم صورة حية للمستقبل من خلال المتحف، وما يشتمل عليه من إبداع في الرؤية.

نريد للحضور أن يلمسوا المستقبل واقعاً، وأن يستلهموا منه ما يعزز تجاربهم ويرتقي بمستوى حياة الناس».

وأضاف سموه: «إن كل ما نراه اليوم سيصبح في الغد واقعاً، بفضل العلوم وتحديث وسائل التدريس، لتصبح أكثر ملاءمة لمستقبل أجيالنا». ويعد متحف المستقبل من أبرز الفعاليات الرئيسية المصاحبة للقمة. (وام)