عبد الله بن زايد يبحث مع رئيس حكومة بيونس آيرس تعزيز التعاون





عبد الله بن زايد يبحث مع رئيس حكومة بيونس آيرس تعزيز التعاون

06/02/2016

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية أوراسيو رودريغيز لاريتا رئيس حكومة العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس المستقلة ذاتيا بالمقر الجديد للحكومة الأرجنتينية، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

جاء اللقاء خلال زيارة قام بها سموه بدعوة من رئيس الحكومة الأرجنتينية للمقر الجديد لحكومة العاصمة الأرجنتينية بينوس آيرس المستقلة ذاتياً.

كان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحكومة أوراسيو رودريغيز لاريتا و أندريس فريري وزير الحداثة والابتكار وخوان أغناسيو ماكيرا وكيل العلاقات الدولية والمؤسسية وعدد من كبار المسؤولين الأرجنتينيين.

ورحب أوراسيو لاريتا في بداية اللقاء بسمو الشيخ عبد الله بن زايد، معرباً عن أمله في أن تسهم الزيارة في تعزيز العلاقات بين البلدين في المجالات كافة.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها على الصعد كافة وذلك في إطار سياسة التواصل المستمر والتنسيق المشترك بين الجانبين.

واستمع سموه خلال جولته للمبنى الجديد للحكومة إلى شرح مفصل عن المبنى الصديق للبيئة من قبل نائب رئيس حكومة العاصمة الأرجنتينية.

وقام رئيس الحكومة العاصمة الأرجنتينية أوراسيو رودريغيز لاريتا في ختام الزيارة بمنح سموه شهادة ضيف شرف، كما قام سموه بتدوين كلمة صداقة والتوقيع على سجل الزوار. (وام(