رئيس جامعة البصرة يعرب عن رغبته في الاستفادة من الخبرات الأكاديمية الكويتية





الصورة: القنصل العام لدولة الكويت في البصرة يوسف عاشور الصباغ خلال زيارته رئيس جامعة البصرة العراقية الدكتور ثامر الحمداني

رئيس جامعة البصرة يعرب عن رغبته في الاستفادة من الخبرات الأكاديمية الكويتية 

01/02/2016

الكويت - اعرب رئيس جامعة البصرة العراقية الدكتور ثامر الحمداني عن رغبته في الاستفادة من الخبرات الكويتية في المجال الاكاديمي في مختلف التخصصات.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها القنصل العام لدولة الكويت في البصرة يوسف عاشور الصباغ الى مجمع كليات جامعة البصرة وتم خلالها افتتاح معرض فني حمل عنوان (الفن تربية .. والتربية فن(.

وذكرت القنصلية العامة لدولة الكويت في البصرة في بيان تلقته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين ان المعرض أقامه قسم التربية الفنية في كلية الفنون الجميلة بجامعة البصرة وتم خلاله عرض اعمال فنية ولوحات تشكيلية من نتاجات طلبة كلية الفنون الجميلة.

وقال الصباغ ان زيارته الى الجامعة "تأتي ضمن سياق السعي للتواصل مع النخب الاكاديمية والعلمية والفنية لتلاقح الرؤى والافكار واقامة علاقات ثنائية تؤسس الى التعاون العلمي بين الدولتين الجارتين الكويت والعراق".

ونقل البيان عن الحمداني اعرابه عن سعادته بزيارة القنصل الكويتي الى الجامعة مؤكدا انها "تسهم في رفد الحركة العلمية لجامعة البصرة من خلال الاستفادة من الخبرات الكويتية في المجال الاكاديمي في مختلف التخصصات".