سفير الكويت الجديد في كانبرا يلتقي رئيس تحرير الميدل ايست تايمز





سفير الكويت الجديد في كانبرا يلتقي رئيس تحرير الميدل ايست تايمز

26/11/2015

استقبل سفير دولة الكويت الجديد لدى استراليا، نجيب عبد الرحمن البدر، بمكتبه في السفارة، رئيس تحرير "الميدل ايست تايمز الدولية"، الزميل كميل شلالا ترافقه الزميلة باسكال اسبر.

وخلال اللقاء قدم شلالا، والوفد المرافق التهنئة للسفير البدر، بمناسبة توليه منصبه الجديد بسفارة الكويت في كانبرا، حيث تركز البحث على قضايا تهم دولة الكويت واستراليا، خاصة في المجالات الاقتصادية والتعليمية والإنسانية والإعلامية.

وأشار السفير الكويتي، الى أنه ينوي القيام بتنفيذ عدد من المشاريع المستقبلية، التي ستدفع بالعلاقات الكويتية الاسترالية للمزيد من التطوير.

كما وشدد السفير البدر، على ضرورة نشر الخطاب المعتدل في استراليا المضيافة، لما فيه خير الإنسانية، وتعزيز التعايش بين كل الحضارات والشعوب.

وفي نهاية اللقاء، قدم الزميل كميل شلالا الشكر على التعاون المخلص بين السفارة و "الميدل ايست تايمز"، مؤكداً استمرار التعاون والعمل سوية بما يخدم مصلحة الكويت العليا، متمنياً للسفير البدر كل التوفيق والنجاح في خدمة بلاده. 

الميدل ايست تايمز ترحب بالسفير الكويتي

ترحب إدارة «الميدل ايست تايمز الدولية» بسعادة سفير دولة الكويت الجديد لدى استراليا، نجيب عبد الرحمن البدر، المعروف بتفانيه لخدمة الكويت، والذي يتمتع بصفات إخلاقية رفيعة وخبرة واسعة.

فأهلاً وسهلاً بالسفير البدر، الذي وصل العاصمة الاسترالية كانبرا، حاملاً إلينا المحبة والمشاعر العميقة من «قائد العمل الإنساني»، صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح (رعاه الله وأطال بعمره)، الذي لم يسعى يوماً إلا للخير ومد العون والدعوة للسلام والتسامح والاستقرار محلياً وإقليمياً ودولياً.

وكان السفير البدر قد أسهم بشكل كبير في تعزيز العلاقات بين الكويت والبانيا، حيث ترك بصمات بيضاء هناك، خاصة وان بلدية (تيرانا الالبانية) اطلقت شارعاً رئيسياً باسم الكويت في منطقة راقية في البانيا، وهذا بالطبع يعود تقديراً للدبلوماسية والديناميكية والحكمة التي يتحلى بهم السفير البدر.

وتجدر الإشارة الى ان مدينة دلفينا الألبانية منحت السفير البدر، صفة المواطنة الشرفية، ومنح ايضاً مفتاح مدينة تيرانا، ليكون بذلك أول سفير يحصل على هذا المفتاح والتكريم.

إدارة «الميدل ايست تايمز» تتمنى لسعادة السفير نجيب عبد الرحمن البدر، كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة، وإقامة طيبة في الربوع الاسترالية.