وكيل وزارة الاعلام الكويتية يشيد باحتفالية جناح الكويت باليوم الوطني في (اكسبو ميلانو)





وكيل وزارة الاعلام الكويتية يشيد باحتفالية جناح الكويت باليوم الوطني في (اكسبو ميلانو)

03/10/2015

ميلانو (ايطاليا) - أشاد وكيل وزارة الاعلام الكويتية طارق المزرم اليوم بالنجاح الكبير لجناح دولة الكويت واحياء احتفالية اليوم الوطني للكويت في (اكسبو ميلانو 2015) واقبال أكثر من 35ر1 مليون زائر ما ساهم في توصيل رسالة الكويت الاعلامية وتأكيد مكانتها العالمية.

وقال المزرم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش زيارته ل(اكسبو ميلان) ان "النجاح المطرد لمشاركة الكويت في المعرض العالمي توج بالبهجة التي سادت فعاليات اليوم الوطني بحضور ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح وممثل رئيس الحكومة الايطالية".

واكد ان تميز جناح الكويت في (اكسبو ميلانو) "وما يحصده من اعجاب واضح" من خلال الاقبال اللافت الذي تجاوز 35ر1 مليون زائر في خمسة أشهر وسط منافسة قوية من بين 55 جناحا رئيسيا وحضور 145 بلد تمثل أغلبية دول العالم "انما هو ثمار جهد مضني وعمل دؤوب ومنظم على مدى ثلاث سنوات".

واشار الى ان مشاركة الكويت التي تحظى برعاية وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وفي اطار رؤية واستراتيجية اعلامية هادفة من خلال "تحفيز الطاقات والارادة الكويتية وتضافر العمل ضمن اللجنة العليا وفرق العمل".

وعبر المزرم عن تقديره لمساهمات كافة الجهات الكويتية المشاركة في (اكسبو ميلانو 2015) تحت شعار (تغذية الكوكب طاقة للحياة) المجسد لتطلعات العالم في القرن ال21.

واكد ان النجاح الجماهيري والاعلامي لجناح الكويت بعنوانه المعبر (تحدي الطبيعة) وما ناله من تقدير رسمي من هيئة اكسبو العالمية والحكومة الايطالية تعزز طموح القائمين على الجناح بتحقيق مرتبة مشرفة ضمن باقي الأجنحة.