طيران "الاتحاد» تُعيّن نائباً للرئيس لشؤون أستراليا وآسيا





طيران "الاتحاد» تُعيّن نائباً للرئيس لشؤون أستراليا وآسيا

29/08/2015

أبوظبي - أعلنت الاتحاد للطيران، عن تعيين ليندساي وايت في منصب نائب الرئيس لشؤون أستراليا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وفي إطار المنصب الذي استحدثته الشركة جديداً، سوف يتولى ليندساي المسؤولية عن أعمال الشركة في كافة منطقة آسيا والمحيط الهادئ مضيفاً الصين واليابان وكوريا وتايلاند إلى نطاق إشرافه الحالي الذي يشمل أستراليا ونيوزيلندا وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة وفيتنام.

ويمتلك ليندساي خبرات تزيد على 30 عاماً من العمل في قطاع الطيران حيث شغل في السابق العديد من المناصب الإدارية العُليا في شركة الخطوط الجوية البريطانية «بريتيش آيروايز» قبل انضمامه إلى طيران الخليج عام 2005 في منصب المدير العام لمكاتب الشركة في ماليزيا وبروناي. والتحق بعد ذلك بالعمل في الاتحاد للطيران في منصب مدير منطقة ماليزيا بالشركة.

وفي سبتمبر/أيلول 2008، انتقل ليندساي إلى سيدني حيث تولى منصب المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في أستراليا ونيوزيلندا، وخلال عام 2012 تم ترقيته إلى منصب نائب الرئيس لمنطقة جنوب آسيا والمحيط الهادئ والمنطقة الأسترالية الآسيوية.

وبهذا الصدد، أفاد داني بارنجر، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية بالاتحاد للطيران، قائلا: «يجلب هذا المنصب الجديد كافة منطقة آسيا والمحيط الهادئ تحت مظلة إدارة ذات تركيز موحد بما يضمن اتساق أنشطتنا في هذه المنطقة الجغرافية الشاسعة ذات الأهمية المتزايدة للشركة».

وأضاف: «يتمتع ليندساي بخبرات متعمقة تؤهله لإدارة مجموعة واسعة من الأسواق ،كما يتميز بقدرته على إلهام فرق العمل متعددة الثقافات وتحفيزهم على تحقيق النجاح التجاري للشركة».

وبدوره، قال ليندساي وايت: «يمثل هذا الدور فرصة رائعة للتوسع في نطاق مسؤولياتي فيما وراء منطقة دول جنوب شرق آسيا لتشمل كذلك منطقة شمال آسيا، وأتطلع قُدماً لهذا التحدي».

وتابع بالقول: «طورت الاتحاد للطيران شبكة موسّعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ،وسوف أعمل مع كافة فرق العمل التابعة لنا ومع شركائنا بصناعة السفر في كل سوق من أجل البناء على هذا النجاح».