سفير المملكة العربية السعودية لدى استراليا يتلقى التهاني بمناسبة رمضان المبارك





سفير المملكة العربية السعودية لدى استراليا  يتلقى تهاني قيادات الجالية الاسلامية والعربية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى استراليا  الاستاذ نبيل بن محمد ال صالح في مقر السفارة بالعاصمة الأسترالية في كانبيرا قيادات الجالية الاسلامية والعربية  الذين عبروا عن تهنئتهم بحلول شهر رمضان المبارك.

فقد تلقى السفير ال صالح التهاني من سماحة مفتي استراليا الدكتور ابراهيم ابو محمد، وممثل مفتي لبنان في استراليا الشيخ مالك زيدان وامام مسجد الامام علي في لاكمبا الشيخ يحي صافي، و فضيلة الشيخ باسم زيني رئيس جمعية المعهد العالي لإجازة القرآن والحديث باستراليا ورؤساء وممثلي  الجمعية الاسلامية اللبنانية، وجمعية الوحدة الاسلامية في سيدني والمجلس الاسلامي في فكتوريا.

الذين عبروا عن تهنئتهم بمناسبة حلول الشهر الفضيل متمنين للمملكة المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، مشيدًين بما تقدمه المملكة لخدمة الجاليات الإسلامية في استراليا والعالم .

كما استقبل السفير ال صالح في مقر السفارة رئيس غرفة التجارة والصناعة باستراليا السيد رونالد جبور حيث جرى تبادل الاحاديث الودية واستعراض العلاقات التجارية والصناعية بين المملكة واستراليا .

وقدم رئيس الغرفة التجارية  تهانيه بحلول شهر رمضان المبارك، منوها بموقع المملكة الاقتصادي ودورها الريادي في العالم، ودور السفير ال صالح  في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

مفتي استراليا د. ابراهيم ابو محمد والوفد المرافق

رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية رولاند جبور

مثل دار الفتوى اللبنانية الشيخ مالك زيدان والوفد المرافق

رئيس الجمعية الاسلامية اللبنانية وامام جامع لاكمبا