التمديد لمفوض الشرطة: قيادة قوية ومستقرة في شرطة نيوساوث ويلز





التمديد لمفوض الشرطة: قيادة قوية ومستقرة في شرطة نيوساوث ويلز

24/4/2015

Image result for Premier baird and police minister

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: أعلن اليوم رئيس الحكومة مايك بيرد ونائب رئيس الحكومة ووزير الشرطة تروي غرانت موافقة حكومة نيوساوث ويلز على تمديد عقد مفوض شرطة نيوساوث ويلز أندرو سكيبيوني لمدة سنتين.

وفي هذا السياق، أعرب السيد بيرد عن احترامه الكبير للمفوض وعن سروره بالموافقة على بقائه في منصبه، مشيراً إلى خبرة السيد سكيبيوني وتوليه أمن هذه الولاية في أصعب الأيام.

وقال السيد بيرد: "أنا على يقين أن المواطنين وقوات شرطة نيوساوث ويلز سوف يرحبون بهذا التمديد، حيث سيسهل الانتقال إلى مفوض جديد."

وأما نائب رئيس الحكومة ووزير الشرطة تروي غرانت، قال أن هذا التمديد سوف يسمح للحكومة بالعمل مع قوات شرطة نيوساوث ويلز لإيجاد أفضل بديل عن المفوض سكيبيوني في نهاية فترة ولايته الحالية.

وأشاد السيد غرانت بالمفوض سكيبيوني وقيادته الممتازة، مشيراً الى الحاجة للتأكد من ان مفوض الشرطة المقبل، لديه القدرة ليس فقط على قيادة أفضل قوة للشرطة في كافة البلاد، ولكن ايضاً ان يحافظ على ثقة المواطنين."

بدوره، قال السيد سكيبيوني أن هذا العرض يشكل امتيازا كبيراً، وعرض أخذه على محمل الجد، حيث بحثه مع زوجته وعائلته.

ويذكر ان المفوض سكيبيوني، قد انضم إلى قوة شرطة نيوساوث ويلز عام 1980، حيث يصادف هذا العام الذكرى الثامنة له في هذا المنصب.