حارس سيدني ووندررز: الهلال المغرور لا يخيفنا





حارس سيدني ووندررز: الهلال المغرور لا يخيفنا

27 أكتوبر/ تشرين الأول 2014

قال انتي كوفيتش، حارس مرمى نادي وسترن سيدني ووندررز الاسترالي الذي تفوق الاسبوع الماضي 1-0 على نادي الهلال السعودي في مباراة الذهاب لنهائي بطولة كأس ابطال آسيا بكرة القدم، إن لاعبي الهلال اصابهم الغرور واستصغروا النادي الاسترالي الذي يشارك بالبطولة للمرة الاولى.

وسيلتقي الناديان السبت المقبل في الرياض في مباراة الاياب.

وكان الهلال الذي سبق له ان فاز بالبطولة مرتين قد سيطر بشكل كامل على مجريات المباراة عدا 15 دقيقة منها، ولكن لاعبيه لم يتمكنوا مع ذلك من اختراق خط دفاع سيدني، ثم دفعوا ثمن ذلك غاليا عندما تمكن لاعب ووندررز تومي يوريتش من تسجيل هدف المباراة اليتيم في الدقيقة 64.

وقال كوفيتش للصحفيين في سيدني "الجميع بدأوا يكتشفون تدريجيا اننا لسنا اغبياء واننا نستحق الاحترام."

واضاف "كان الهلال مغرورا لاعتقاده انه يستطيع التغلب علينا دون ان يبذل اي جهد."

ولكن مدرب الهلال، الروماني لورينتيو ريغيكامبف، لم يهتز بالهزيمة التي مني بها فريقه السبت الماضي، إذ توقع بثقة ان يفوز الهلال في مباراة الاياب التي ستجرى على ارض ملعب الملك فهد بالرياض.

ويقول ريغيكامبف إن التشجيع الذي سيتمتع به الهلال من جانب انصاره سيلعب دورا في ترجيح كفته.

ولكن كوفيتش قال إن لاعبي ووندررز تعلموا الكثير عن كيفية التعامل مع الفرق الآسيوية الاخرى خارج ارضهم، وخصوصا من المباراة ربع النهائية التي خاضوها ضد فريق غوانجو افرغراند الصيني في اغسطس / آب الماضي، والتي تعرضت حافلة الفريق قبلها الى حادث مروري وصفه كوفيتش "بالمريب". كما قذف مشجعو غوانجو لاعبي ووندررز بالقناني.

وقال كوفيتش متطرقا الى مباراة الاياب "لن يخيفونا ولن يرهبونا."