ولي عهد دبي افتتح معرض جيتكس





ولي عهد دبي افتتح معرض جيتكس

افتتح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في مركز دبي التجاري العالمي صباح امس معرض جيتكس لتقنية المعلومات.

وقام عقب قص شريط الافتتاح، بجولة استطلاعية داخل قاعات وردهات المعرض في دورته الرابعة والثلاثين رافقه خلالها الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وحشد من رؤساء ومديري ومسؤولي الجهات الحكومية المشاركة في المعرض الأوسع شهرة على المستويين الإقليمي والدولي.

ويشارك في جيتكس هذا العام 3700 شركة عالمية عاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث يعد هذا الحدث الأبرز في هذا المجال بالشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وقد زار الشيخ حمدان الجناح المصري في المعرض حيث استقبله المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري الذي أكد أن تفعيل المشاركة المصرية في المعارض الدولية تهدف إلى فتح أسواق استثمارية جديدة مما يعزز تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وزيادة صادراتها وإتاحة فرص عمل للشباب فضلا عن ما يمكن إتمامه من شراكات وتعاون عبر تبادل الخبرات مع الشركات العالمية المشاركة من مختلف دول العالم في المعرض.