السبت 3/12/2022 ، تحول PHIVE في باراماتا إلى اللون الأرجواني ...





تحول PHIVE إلى اللون الأرجواني احتفالًا باليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة
سيدني – الميدل ايست تايمز الدولية: سيتم إضاءة المركز المجتمعي والثقافي والمدني لمدينة باراماتا، PHIVE، باللون الأرجواني للاحتفال باليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة (IDPwD) يوم السبت 3 ديسمبر.
تبدأ الإضاءة الأرجواني في برنامج من الأنشطة المجانية للاحتفال بباراماتا كمدينة شاملة ويمكن الوصول إليها، مع زيادة وعي المجتمع وفهمه للأشخاص ذوي الإعاقة.
قالت دونا ديفيس، عمدة مدينة باراماتا، إن اليوم يوفر فرصة لبدء النقاشات، وتغيير المفاهيم، وكسر الحواجز والاحتفاء بالأشخاص من جميع القدرات في مجتمعاتنا.
اضافت Cr Davis: "تلتزم مدينة باراماتا بإنشاء مساحات وأماكن ترحيبية يسهل الوصول إليها".
“نحن نركز على تقديم الخدمات والمرافق التي تجعل مدينتنا شاملة وصالحة للعيش. نهدف إلى تقليل الحواجز المادية والاجتماعية للأشخاص من جميع القدرات.
"هذا العام، ستتوهج PHIVE باللون الأرجواني الزاهي خلال أسبوع اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة كتذكير بالمساهمة المذهلة التي يقدمها الأشخاص من جميع القدرات في مجتمعنا - ليس فقط في هذا اليوم، ولكن كل يوم."
اعتبارًا من الثلاثاء 29 نوفمبر، ستستضيف المكتبات في جميع أنحاء مدينة باراماتا - بما في ذلك كارلينغفورد، كونستيتيوشن هيل، دونداس، إيبينغ، إرمينغتون ووينتوورث بوينت - قراءات أوسلان ستوري تايم، وهي مجانية ومفتوحة للجميع.
يمكن للمراهقين المحبين للعلم الذين يعيشون مع مرض التوحد إجراء التجارب في ورشة عمل STEM Micro: bit يوم الخميس 8 ديسمبر في PHIVE. سيشرح نجم STEM Philip Mallon كيفية برمجة ساعة Micro: bit، وهي أداة مفيدة لمساعدة المشاركين المتنوعين في الأعصاب في إدارة الوقت. سيتم توفير المواد، ومقدمي الرعاية مدعوون للحضور.
تستعرض Wentworth Point Library and Hub أعمال الفائزين والمرشحين النهائيين لمسابقة فن القدرات التجريدية في معرض يبدأ يوم الخميس 8 ديسمبر. من تنظيم اتحاد التنسيق المحلي ، تسلط الأعمال الفنية الضوء على المواهب الإبداعية للأشخاص من جميع القدرات.
في وقت سابق من هذا العام، اعتمد المجلس خطة عمل دمج الإعاقة 2022-2026 ، بهدف تعزيز المواقف والسلوكيات المجتمعية الإيجابية، وإنشاء مجتمعات ملائمة للعيش، ودعم الوصول إلى الوظائف والخدمات. تم الاعتراف بمدينة باراماتا لاستشاراتها المجتمعية الهامة كجزء من الخطة وحظيت بإشادة عالية في المؤتمر الأخير للجمعية الدولية للمشاركة العامة في أستراليا.
كجزء من التزامها المستمر بتقديم مكان عمل شامل ويمكن الوصول إليه، سيعقد المجلس أيضًا تدريبًا حول الثقة في الإعاقة للموظفين بقيادة الشبكة الأسترالية للإعاقة طوال شهر ديسمبر.