استراليا تلغي مؤقتاً تخفيف القيود بشأن فتح الحدود بين الولايات الاسترالية





استراليا تلغي مؤقتاً تخفيف القيود بشأن فتح الحدود بين الولايات الاسترالية

29/11/2021

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: بناءً على المشورة الطبية التي قدمها كبير المسؤولين الطبيين في أستراليا ، البروفيسور بول كيلي ، اتخذت لجنة الأمن القومي القرار الضروري والمؤقت لإيقاف الخطوة التالية لإعادة فتح أستراليا بأمان أمام مجموعات المهرة والطلاب الدوليين، فضلاً عن المساعدات الإنسانية، وعمال خلال العطل وحاملي التأشيرات العائلية المؤقتة من 1 ديسمبر حتى 15 ديسمبر.

كما سيتم إيقاف إعادة فتح باب الزوار من اليابان وجمهورية كوريا مؤقتًا حتى 15 ديسمبر.

سيضمن الإيقاف المؤقت لأستراليا أن تجمع المعلومات التي نحتاجها لفهم متغير Omicron بشكل أفضل ، بما في ذلك فعالية اللقاح ، ونطاق المرض ، بما في ذلك ما إذا كان قد يولد المزيد من الأعراض الخفيفة ، ومستوى الانتقال.

حدود أستراليا مغلقة بالفعل أمام المسافرين باستثناء المواطنين الأستراليين الذين تم تطعيمهم بالكامل والمقيمين الدائمين والعائلة المباشرة، بالإضافة إلى مسافري الممرات الخضراء الملقحين بالكامل من نيوزيلندا وسنغافورة وإعفاءات محدودة.

يحتاج جميع الوافدين إلى أستراليا أيضًا إلى اختبار PCR سلبي وإكمال نماذج إعلان المسافر الأسترالي التي توضح بالتفصيل حالة التطعيم الخاصة بهم وتأكيد متطلبات الامتثال لمتطلبات الصحة العامة في الولاية والإقليم.