بنك سيدني يعلن عن تعيين فواز سنكري رئيسا للخدمات المصرفية





بنك سيدني يعلن عن تعيين فواز سنكري رئيسا للخدمات المصرفية

أعلن «بنك سيدني» عن ترقية السيد فواز سنكري لمنصب رئيس الخدمات المصرفية Chief Banking Officer- العملاء والتوزيع، بعد دمج جميع أقسام الزبائن وكافة قنوات التوزيع تحت ادارة واشراف سنكري؛ وهذا يشمل جميع زبائن خدمات التجزئة والخدمات التجارية من الفروع، بالاضافة الى عملاء الوسطاء التجاريين والقنوات الرقمية. وتأتي  ترقية السيد سنكري مع تطور إستراتيجية البيع بالتجزئة لدى بنك سيدني، حيث أصبحت الأدوات ومؤشرات الأداء الرئيسية متداخلة ومتشابهة بشكل متزايد على صعيد مختلف أقسام الزبائن مع  تركيز متزايد على استراتيجة "الفريق الواحد".

وعن هذا التعيين قال الرئيس التنفيذي لبنك سيدني، السيد ميلتوس ميكايلاس، " نفتخر باعلان السيد سنكري رئيسا للخدمات المصرفية في مؤسستنا. يتمتع السيد سنكري بخبرة هائلة في مجال خدمة الزبائن وهو أثبت عن كفاءة عالية والتزام مطلق باستراتيجة المصرف المستوحاة من مساهمينا،  كما وأنه ساهم  بتحقيق العديد من الانجازات الكبيرة في السنوات القليلة الماضية. من خلال هذا التعيين، نسعى جاهدين لتطوير وتحسين تجربة زبائننا والعمل على المساهمة في دعم مشاريعهم وطموحاتهم المالية."

أما سنكري فقال: "إنه لشرف لي أن يتم تعييني رئيس الخدمات المصرفية في بنك سيدني. أتطلع إلى بذل كل جهد ممكن للمحافظة على المكانة المرموقة التي يتمتع بها المصرف، وبما يسهم في تعزيز القدرة التنافسية للبنك في السوق الاسترالية. وفي هذا السياق أؤكد أن بنك سيدني سوف يمضي قدماً في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المبتكرة ليكون دائماً الاختيار الأفضل للعملاء، ما يؤكد التزام البنك الجاد بتحقيق أفضل مستويات التميز في الأداء".

وكان بنك سيدني قد حصد جائزة "أرخص حزمة قرض سكني- فئة المصارف" من Money magazine’s Best of the Best 2019  عن منتج ‘Expect More Variable- Package only $100k+’. كما نال جائزة "أفضل ودائع لفترة قصيرة- فئة المصارف".

إذا كنت موفر شخصي أو مالك شركة صغيرة أو متوسطة أو مقاول أو تاجر دولي، يقدم بنك سدني علاقة فريدة من نوعها يعززها التزام المصرف الدائم بالانفتاح وإمكانية الوصول لتحقيق أهدافك. يوفر بنك سدني لجميع عملائه إمكانية الوصول المباشر إلى فريقنا من الخبراء المصرفيين. وهذه العلاقة المصرفية الشخصية مع زبائننا ساهمت بصنع وتطوير المنتجات التي تتلقاها والتي أتت نتيجة لمعرفتنا وخبرتنا التنافسية - وأعطتنا فهمًا أعمق لاحتياجاتك الشخصية.

في بنك سيدني ، تمتد علاقتنا بك إلى ما هو أكثر من شؤونك المصرفية والمالية. نحن ملتزمون بمنزلك وعملك ومستقبلك.