مستشفى كانتربرى مفتوحة للجميع





مستشفى كانتربرى مفتوحة للجميع

الرسم على الوجه، أكشاك الطعام، جولات بالمستشفى، رقص الفلامنكو والرقص الأثيوبي فقط سوف يكونوا من عوامل الجذب، حيث تفتح مستشفى كانتربري أبوابها للمجتمع يوم السبت 24 نوفمبر،  2018 .

 سوف يوفر يوم مستشفى كانتربري المفتوح للزوار فرصة مقابلة أطبائنا.

 نحن نرحب بإعطاء الفرصة للجميع لإلقاء نظرة خلف الكواليس على مستشفى يمكن للمجتمع التفاخر بها، قالت السيدة تريزا أندرسون الرئيس التنفيذي لمنطقة سيدني الصحية المحلية (صباحاً).

"لا تتردد في طرح الأسئلة، واستجواب خبرائنا حول كل شيء بداية من الأكل الصحي وممارسة التمارين إلى مجموعة الخدمات التي نقدمها في المستشفى. "

 إن التفقد خلال أنظمتنا المختلفة يمكنه أن يكون أمراً صعباً، لذا فإننا نمد الدعوة الخاصة لكل الناس من ذوي الخلفيات الثقافية والعرقية المختلفة الذين يتخذون منطقة كانتربري وطناً.

 مستشفى كانتربري هو مستشفى عام حاد، يوفر خدمات عالية المستوى للمجتمع منذ عام 1929, يتضمن المجمع مركز صحة المجتمع، مركز ترزليان لرعاية الأسرة ، وعيادات التعافي من المخدرات، وأيضاً خدمة الممارسة العامة الي ما بعد ساعات العمل.

مجتمعنا غني بالتنوع الثقافي والاجتماعي، حيث يتحدث 65٪ من السكان البالغ عددهم 220.000 نسمة لغة أخرى غير الإنجليزية في المنزل.

نحن نقدم جولات في المستشفى بخمس لغات - الإنجليزية، الكانتونية، البنغالية، الماندرين والعربية. 

يبدأ اليوم المفتوح من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 2 مساءً. جدول العروض، الجولات والأنشطة متوفر على   www.slhd.nsw.gov.au/SydneyConnect