الميدل ايست تايمز تثمّن قرار الشيخ سلمان الحمود

نواب وأكاديميون يشيدون بقرار "سلمان الحمود" عدم بث الحفلات الغنائية




الميدل ايست تايمز تثمّن قرار الشيخ سلمان الحمود

نواب وأكاديميون يشيدون بقرار "سلمان الحمود" عدم بث الحفلات الغنائية تضامنا مع غزة

30 يوليه 2014  

العازمي عن "وقف الحفلات الغنائية": إجراء ينم عن حس بالمسؤولية القومية تجاه أهلنا في فلسطين

العازمي عن قرار "وقف الحفلات الغنائية": موقف يسجل للوزير "الحمود"

د.مرضي العياش عن "وقف الحفلات الغنائية": قرار حصيف يستحق الإشادة

ناصر الشمري عن "وقف الحفلات الغنائية": قرار ممتاز يستحق الإشادة

أشاد النائب سيف العازمي بالإجراء الذي اتخذه وزير الإعلام وزير الشباب والرياضة الشيخ سلمان الحمود بوقف الحفلات الغنائية تضامنا مع غزة

وقال العازمي أن هذا الإجراء ينم عن حس بالمسؤولية الإسلامية والقومية تجاه أهلنا في فلسطين ، ويتماشى مع الموقف الرسمي الكويتي والشعبي أيضا ، معتبرا أنه موقف يسجل للحمود

من جانبه وصف د. مرضي العياش قرار وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود الصباح بوقف عرض الحفلات الغنائية في التلفزيون تضامنا مع غزة بأنه قرار حصيف يستحق الإشادة .

بدوره قال الامين العام لتجمع المكتسبات الشعبية بدر ناصر الشمري أن قرار وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود الصباح بوقف عرض الحفلات الغنائية على التلفزيون تضامنا مع غزة قرار ممتاز يستحق الإشادة.

الميدل ايست تايمز تثمّن قرار الشيخ سلمان الحمود

31/7/2014

سيدني- بدورها، إدارة مجلة "الميدل ايست تايمز الدولية، في استراليا، تثمّن وتشيد بالقرار التاريخي، لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت، معالي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح، بوقف بث كل الحفلات الغنائية على التلفزيون الكويتي، تضامناً مع غزة.

ان قرار معاليه الوطني والمسؤول، يعكس أصالة وشيم شعب الكويت، وينسجم انسجاماً كاملاً، مع شعور كل عربي شريف، للكارثة الإنسانية التي تتعرض لها غزة البطلة، وأهلها الأبرياء.

كما وان قرار معاليه، يعكس مدى شعوره وألمه، لسيل دم الأبرياء من العدوان الاسرائيلي، خاصة وان معاليه يتحسس تماماً، ما ذاقت الكويت من ألم ومرارة، خلال تعرضها لعدوان وغزو صدام عام 1991.

ان القرار الصائب الذي اتخذه معالي الشيخ سلمان الحمود الصباح، فهو يستحق كل التقدير والاحترام، لأنه يعتبر وساماً على صدور أبناء الأمة العربية، وسيبقى مدوناً في ذاكرة التاريخ بحروف من ذهب.

 ك.ش. استراليا



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط