الشيخ محمد بن زايد التقى الرئيس القبرصي




الشيخ محمد بن زايد التقى الرئيس القبرصي

إستقبل الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية أمس نيكوس أاناستاسياديس رئيس جمهورية قبرص.
ورحب الشيخ محمد في بداية اللقاء بزيارة الرئيس القبرصي والوفد المرافق له لدولة الإمارات العربية المتحدة متمنيا أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بما يلبي تطلعات قيادة البلدين في فتح آفاق أوسع للتعاون المشترك في مختلف المجالات.
وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة استطاعت من خلال سياستها المتوازنة القائمة على مبادئ واضحة في العلاقات الدبلوماسية مع الدول الصديقة أن تمهد لإقامة علاقات واسعة ومتينة مع مختلف دول العالم.
وأضاف إن الزيارات المتبادلة واللقاءات الثنائية تشكل محورا هاما لتبادل الأفكار وطرح رؤى متنوعة لبناء جسور التعاون والمشاركة في تجارب اقتصادية وتنموية تخدم مصالح البلدين.
من جانبه أعرب الرئيس القبرصي عن سعادته بزيارة دولة الإمارات متمنيا أن تعزز هذه الزيارة مسيرة التعاون وبناء علاقات متميزة بين البلدين الصديقين في المجالات كافة خاصة العلاقات الاقتصادية والتجارية، وأشاد بما وصلت إليه دولة الإمارات من تطور وإزدهار سريع.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات التجارية بين البلدين والخطط المستقبلية في دعم الشراكات التجارية بين القطاعين العام والخاص، والتأكيد على مواصلة تعزيز العلاقات في المجالات الثقافية والتعليمية إضافة الى توسيع التعاون في القطاع الصحي والرعاية الطبية.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط