أكد أن الهيئة العامة الرياضة حريصة على توفير المناخ المناسب للشباب الرياضي الكويتي في كل الألعاب وإفساح المجال أمامه للإبداع والتميز وتحقيق الإنجازات للكويت ...

وزير الإعلام الكويتي يعرب عن الفخر والاعتزاز بتمثيل سمو ولي العهد في نهائي كأس سموه الـ28 لكرة القدم




وزير الإعلام معالي عبدالرحمن المطيري يتوسط  فريق النقل التلفزيوني للمباراة

وزير الإعلام الكويتي يعرب عن الفخر والاعتزاز بتمثيل سمو ولي العهد في نهائي كأس سموه ال28 لكرة القدم

13/01/2021

الكويت - أعرب ممثل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله - لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس سموه لكرة القدم ال28 وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري عن فخره واعتزازه بتمثيل سموه في حضور اختتام هذه البطولة الكبيرة.

وقال الوزير المطيري في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء عقب تتويجه الفرق الفائزة بالبطولة التي حاز لقبها فريق نادي الكويت إن "رعاية سمو ولي العهد للبطولة يجسد اهتمام القيادة السياسية وحرصها على دعم الرياضة والرياضيين لا سيما كرة القدم باعتبارها اللعبة الشعبية الأولى في الكويت والأكثر جماهيرية" مهنئا أندية (الكويت) و(القادسية) و(برقان) بحصولهم على المراكز الثلاثة الأولى على التوالي.

وأعرب عن شكره للاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد اليوسف الصباح على ما قاموا به من جهد في تنظيم المباراة النهائية مثنيا في الوقت نفسه على جهود مجلس إدارة ولاعبي وإداريي (القادسية) و(الكويت) ما مكنهم من الوصول إلى الدور النهائي لهذه البطولة الغالية.

وأكد أن الهيئة العامة الرياضة حريصة على توفير المناخ المناسب للشباب الرياضي الكويتي في كل الألعاب وإفساح المجال أمامه للإبداع والتميز وتحقيق الإنجازات للكويت في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.

واقتنص نادي الكويت في وقت سابق من اليوم لقب بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم في نسختها ال28 عقب فوزه على نظيره (القادسية) بنتيجة (2 - 1) ليحقق اللقب الثالث على التوالي والتاسع في تاريخه.

وقد قام وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب بتسليم الكأس للفريق الفائز بالبطولة والميداليات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

يذكر أن أول مسابقة لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم انطلقت في الموسم الرياضي 1993 - 1994 وحقق الكويت والقادسية لقبها تسع مرات لكل منهما والعربي سبع مرات في حين أحرز نادي السالمية لقب البطولة مرتين وكاظمة مرة واحدة.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط