رسالة من رئيس الوزراء

يوم استراليا 2020




رسالة من رئيس الوزراء

يوم استراليا 2020

بصفتنا أستراليين، فنحن ننتمي إلى أرض قديمة لها قصة تمتد إلى 60،000 عام. تبدأ قصتنا الوطنية مع أقدم ثقافة مستمرة في العالم. وأحدث فصل لدينا كُتب من قبل ملايين المواطنين العاديين مدفوعين بالعمل الجاد والأمل والشجاعة، حيث صاغوا معًا أمة تحسد الشعوب الحرة في كل مكان.

نحن شعب حر ومتنوع ويتقبل الناس الذين يتمسكون بالمثل الديمقراطية ويؤمنون برؤية الإنسانية نحو الآخرين بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنس أو النشاط الجنسي أو العمر أو الإعاقة أو الدخل.

وكما تعلمنا من جديد في الآونة الأخيرة: لدينا هي قصة الإنجاز والألم والجهد والتعرق والازدهار والكفاح، وهي قصة أناس يتصارعون مع أكثر القارات صلابة وجمالا على الأرض.

في يوم أستراليا هذا، نحتفل بالأستراليين الذين قاتلوا في الأشهر الأخيرة حرائق الغابات والمجتمعات المحمية والميل إلى الحياة البرية ودعموا جهود الإغاثة والتعافي خلال حرائق الغابات.

المتطوعون وموظفو الخدمة لدينا هم مرآة للروح الأسترالية. إن رغبتنا في دعم بعضنا البعض بسخاء هي انعكاس للتطبيق العملي الشجاع الذي كان دائمًا جزءًا من شخصيتنا الوطنية.

نستمد القوة من جميع الذين قدموا الكثير خلال هذا الصيف ونعيد تكريس أنفسنا للقيم التي تجعلنا من نحن.

سواءً كانت عائلاتنا قد أتت إلى هنا منذ عشرات الآلاف من السنين، قبل أجيال، أو أخذ تعهد للجنسية الأسترالية اليوم، يمكننا جميعًا أن نكون فخورين وممتنين لهذه الأرض الحرّة والآمنة.

لدينا الكثير لنكون شاكرين وما زال هناك الكثير لنسعى جاهدين من أجله.

معالي سكوت موريسون

رئيس وزراء استراليا





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط