وزير الاعلام الكويتي: نتطلع لاضافات اعلامية بتسمية الرياض عاصمة للاعلام العربي




وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري خلال مشاركته في احتفالية وزارة الاعلام السعودية بمناسبة تسمية الرياض عاصمة للإعلام العربي 2018 - 2019

وزير الاعلام الكويتي: نتطلع لاضافات اعلامية بتسمية الرياض عاصمة للاعلام العربي

18/12/2018

الرياض - اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري اليوم الثلاثاء تطلع الاعلام العربي الى تحقيق اضافات كبيرة في ظل تسمية الرياض عاصمة للاعلام العربي 2018 - 2019.

جاء ذلك في تصريح للجبري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) في ختام حضوره في احتفالية اقامتها وزارة الاعلام السعودية أمس الاثنين بهذه المناسبة ومشاركته باجتماع وزراء الإعلام والاتصال العرب على هامش الاحتفالية.

واضاف ان ما تملكه المملكة العربية السعودية من قدرات وطاقات على جميع الأصعدة ومنها الاعلامية يؤهلها بأن تتميز دائما بإنجاح اي فعاليات أو مشاريع تقودها ويعطيها زخما كبيرا بمكانتها على المستوى العربي والاسلامي والعالمي.

واكد ان العلاقات الكويتية - السعودية الراسخة والمتينة تبقى دائما نموذجا يحتذى به ومنارة يقتدى بها في العلاقات بين الدول يدعمها أخوة صادقة وتعاون مثمر في كل المجالات.

واعرب الجبري عن الشكر للسعودية قيادة وشعبا على كرم الضيافة متمنيا لها دوام التقدم والازدهار وتوالى النجاحات في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط