رئيس حكومة نيوساوث ويلز غلاديس برجيكليان تهنىء هيرلي

تعيين حاكم نيوساوث ويلز DAVID HURLEY حاكماً عاماً لاستراليا




Image result for APPOINTMENT OF GOVERNOR DAVID HURLEY AS GOVERNOR-GENERAL

الحاكم  هيرلي مع زوجته والعائلة

تعيين حاكم نيوساوث ويلز DAVID HURLEY حاكماً عاماً لاستراليا

16/12/2018

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: هنّأ رئيس حكومة نيوساوث ويلز السيدة غلاديس برجيكليان General David Hurley AC DSC (Ret’d) ، حاكم نيو ساوث ويلز على تعيينه الحاكم العام المقبل لأستراليا.

رئيس حكومة نيوساوث ويلز غلاديس برجيكليان

وأشادت السيدة برجيكليان بالحاكم هيرلي على التزامه في خدمة شعب ولاية نيو ساوث ويلز خلال السنوات الأربع الماضية.

وقالت السيدة برجيكليان: "لقد كرس الحاكم هيرلي معظم سنين عمره لخدمة بلاده"، وكان سكان نيو ساوث ويلز محظوظين للغاية لكونه حاكمنا الثامن والثلاثين.

واضافت: "لقد قام الحاكم هيرلي بعشرات الزيارات إلى جميع مناطق نيو ساوث ويلز الإقليمية - من ألبوري إلى ليسمور إلى بروكن هيل وفي كل مكان بينهما.

وأكدت برجيكليان: "هيرلي لعب دوراً أساسياً في مساعدة مجتمعات نيو ساوث ويلز للاحتفال بالذكرى المئوية لإنزاك.

"لقد عمل الحاكم هيرلي بلا كلل لمساعدة المجتمعات التي تحارب الجفاف وحرائق الغابات والفيضانات، مقدماً كل الدعم في أوقات الحاجة.

وأشارت الى الدعم الكبير من قبل زوجته ليندا في كافة المجالات. كما تحظى السيدة هيرلي باحترام كبير لعاطفتها والتزامها تجاه نيو ساوث ويلز ".

ولد هيرلي في مدينة ولونغونغ في عام 1953 وتخرج من الكلية العسكرية الملكية، في ديسمبر 1975، إلى فيلق المشاة الأسترالي الملكي.

وفي عام 2010، نال الجنرال هيرلي وسام أستراليا لخدماته في القوات الدفاع الأسترالية. كما حصل على وسام الخدمة المتميزة لهمامه التي قام بها في الصومال أثناء عملية SOLACE.

من المقرر ان تنتهي الولاية الحالية للحاكم هيرلي  في ولاية نيو ساوث ويلز في العام المقبل. وسيتم اتخاذ قرار بشأن الحاكم الجديد في المستقبل القريب.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط