الميدل ايست تايمز تقول للشيخ أحمد الحريري (الحمدالله على السلامة)

نجاة احمد الحريري وعائلته وهو الان يواصل لقاءاته مع المواطنين في مختلف المناطق اللبنانية




نجاة احمد الحريري وعائلته من حريق في سيارتهم بصيدا

نجا أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري وعائلته أمس، من حريق شبّ في سيارته نتيجة عطل كهربائي أثناء قيادته لها في منطقة الشرحبيل بشرق صيدا ومعه عائلته. وأعلنت هيئة شؤون الاعلام في التيار انه وعائلته بخير ولم يصبوا بأي أذى.

وقد تلقى أحمد الحريري العديد من الاتصالات للاطمئنان عنه والتهنئة بسلامته.

وكان أمين عام تيار المستقبل قام أمس الأول بجولة في عكار والتقى الفعاليات والمواطنين. وشدد على خوض الانتخابات النيابة تحت شعار الحفاظ على الاستقرار، وقال: الرئيس سعد الحريري أخذ قرارا كبيرا بحمايتنا وحماية أهلنا، ولم يفكر بالشعبوية أو بمصالحه الشخصية. نحن واثقون بأنفسنا، ومن أراد أن يتحالف معنا يجب أن يكون يشبهنا في ثوابتنا ومبادئنا. تيار المستقبل في عدد غير بسيط من المناطق يؤمن لوحده الحاصل الانتخابي. لن نركض خلف أحد، نحن في الوسط والرئيس الحريري يعمل من بيت الوسط على تشكيل لوائح في التحالفات تشبه ناسنا، وعلى اختيار مرشحين يشبهون ناسنا.

وقال في لقاء آخر: الرئيس سعد الحريري لم يراع مصلحته الشخصية في كل المواقف التي اتخذها، ولو أراد ذلك لكان خاض الانتخابات اليوم من موقع المعارضة، ولو اراد ان يراعي مصلحته لكان استثمر المشاكل المتنقلة التي كانت تحصل في مناطقنا لمصلحته الانتخابية، ولكنه أبى أن يبقى الدم مستخدما في الشارع، نتيجة الفتن التي زرعها حزب الله في مناطقنا. يجب علينا التنبه من هذا الموضوع وعدم السماح للمصطادين بالماء العكر ان يؤثروا على بيئتنا، وان يحاولوا زرع الفتنة، أو أن يزعزعوا الثقة في ما بيننا، والامر الاساسي الذي علينا تذكره دائما، أننا في 14 شباط كنا مفرقين ولكن المصيبة جمعتنا، وقبل الازمة الاخيرة التي حصلت مع الرئيس الحريري كان كل شخص يقول رأيه بشكل صريح، ولعل السؤال الذي يطرح نفسه اليوم، هل يجب علينا ان نقع في الازمات والمصائب كي نجتمع أم يجب أن نبقى مجتمعين كي لا تقع هذه المصائب والازمات.

إدارة "الميدل ايست تايمز" تهنىء الامين العام لتيار المستقبل الشيخ أحمد الحريري على نجاته مع افراد العائلة اثر حادث الحريق المؤسف الذي تعرضوا له في سيارتهم.

نقول للشيخ أحمد (الحمدالله عالسلامة)، سائلين الله سبحانه وتعالى ان يبعد عنه اي شرّ وسوء وان يحفظه مع العائلة الكريمة في تمام والصحة وأنعم الخيرات.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط