السفير نجيب البدر يقوم بزيارة مزارع المواشي والثروة الحيوانية الأساسية في مدينة غرب استراليا



السفير نجيب البدر يقوم بزيارة مزارع المواشي والثروة الحيوانية الأساسية في مدينة غرب استراليا

قام سعادة سفير دولة الكويت لدى استراليا نجيب عبدالرحمن البدر، بزيارة ميدانية الى مزارع المواشي والثروة الحيوانية في مدينة غرب استراليا (مدينة بيرث).

وصرّح سعادة السفير نجيب البدر، بأنه اطلع عن قرب حول صناعة الثروة الحيوانية والإمكانات الهائلة التي تمتلكها  استراليا في هذا الإطار، كما اطلع على المقر الرئيسي لحظائر تجميع الماشية في أستراليا، والآليات المعنية بشحن الأغنام الحية، وكيفية تجهيزها وكافة الإجراءات المعنية بها، وأضاف السفير البدر، بأنه قام بزيارة ميناء فريمانتل، والذي يقوم بشحن الأغنام الحية الى الكويت.

وأشار السفير البدر، الى أن دولة الكويت تعد أكبر مستورد للأغنام الحية من أستراليا، على صعيد منطقة الشرق الاوسط، وفقاً للإحصائيات الرسمية في أستراليا، مشيداً بالجهود التي تبذلها شركة نقل وتجارة المواشي، وباعتبارها شركة وطنية، في تلبية احتياجات المستهلكين، وتلبية احتياجات سوق العمل وتوفير وضمان الأمن الغذائي الاستراتيجي لدولة الكويت، ولتلبيتها لأدق المعايير الدولية ذات الصلة، منوهاً بدور الشركة، في وضع استراتيجية لتوفير رحلات مبرمجة طوال العام.

وقد رافق السفير نجيب البدر، خلال جولته مدير عام شركة نقل وتجارة المواشي في غرب أستراليا، مايكل غوردان ومدير مكتب الشركة في بيرث غراهام داوز وعدد من المسؤولين.

يذكر بأن مدينة غرب أستراليا، تعد أهم مناطق الصناعة الحيوانية الأساسية في أستراليا، حيث لديها قدرة لتوفير 13 مليون رأس غنم سنوياً، من أصل حوالي 65 مليون رأس غنم على مستوى أستراليا.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط