وزير الاعلام الكويتي: تأهل ستة رماة للاولمبياد دليل على تواصل انجازات النادي الكويتي للرماية




صورة جماعية لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مع المشاركين في بطولة المغفور له الشيخ صباح السالم الحمود الصباح للرماية

وزير الاعلام الكويتي: تأهل ستة رماة للاولمبياد دليل على تواصل انجازات النادي الكويتي للرماية

30/04/2016

الكويت - اعتبر وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح تأهل ستة من رماة الكويت الى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة دليل على الإنجازات المتتالية التي يحققها النادي الكويتي للرماية في مختلف المحافل الرياضية.

وقال الشيخ سلمان في تصريح للصحافيين اليوم السبت عقب حفل ختام بطولة المغفور له الشيخ صباح السالم الحمود الصباح التي اقيمت تحت رعايته ان هذه الإنجازات جاءت ثمرة للعمل المميز لرئيس وأعضاء الاتحاد الكويتي للرماية الذي اولى اهتماما خاصا برماته ورامياته في مختلف الفئات السنية لكل صنوف الرماية وهي (تراب) و(دبل تراب) و(سكيت) والمسدس ورماية السهم والقوس.

واعرب عن الشكر لكل منتسبي النادي الكويتي للرماية على تنظيمهم المميز لهذه البطولة التي تأتي تخليدا لذكرى المغفور له الشيخ صباح السالم الحمود الصباح مرحبا برئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة الذي حضر جانبا من منافسات البطولة.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي ان هذه البطولة التي ينظمها النادي سنويا منذ اكثر من 20 عاما تميزت بمستوى فني عال في جميع منافساتها سواء للرجال او السيدات مثمنا دعم الشيخ سلمان الحمود لكل انشطة النادي.

واكد العتيبي ان هذه البطولة شهدت تحقيق ارقام جيدة من الرماة والراميات المشاركين "ما تعد افضل استعداد لهم للاستحقاقات المقبلة" معربا عن شكره لجميع العاملين بلجان البطولة من منظمين وحكام على عملهم الجيد الذي اثمر نجاح البطولة من كافة النواحي.

واسفرت نتائج البطولة عن تتويج الرامي ناصر الديحاني بالمركز الاول في منافسات رماية (سكيت) فيما فاز الرامي طلال الرشيدي بالمركز الأول في مسابقة (تراب) وحصد الرامي احمد العفاسي المركز الاول بمسابقة (دبل تراب).

وحصل الرامي سعد العجمي على المركز الاول في مسابقة رماية المسدس فيما فاز الرامي عبدالله الحربي بالمركز الاول في مسابقة رماية البندقية لضغط الهواء.

وفي مسابقة القوس والسهم (مركب) فاز الرامي مسلم فيصل بالمركز الاول فيما احرز الرامي عبدالله طه المركز الأول في مسابقة القوس والسهم (اولمبي).

واسفرت نتائج مسابقات الناشئين عن فوز الرماة محمد الهاملي بمسابقة (تراب) وحمد العيلاني بمسابقة (سكيت) وخليفة الظفيري بمسابقة (المسدس) وسليمان العسعوسي بمسابقة (البندقية) لضغط الهواء.

وفي منافسات السيدات توجت الرامية سارة الحوال بالمركز الاول بمسابقة (تراب) وحصدت الرامية افراح عادل المركز الاول في مسابقة (سكيت) فيما فازت الرامية اسراء بهمن بالمركز الاول في مسابقة رماية (المسدس) واحرزت الرامية مريم ارزوقي المركز الاول في مسابقة (البندقية) لضغط الهواء بينما احرزت الرامية هبة ارزوقي لقب منافسات (البندقية) لفئة الناشئات.

واعرب الرامي ناصر الديحاني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته باحراز لقب منافسات رماية (سكيت) وتفوقه على راميين كبيرين من ابطال العالم هما سعود حبيب الكندري (الثاني) وعبدالله الطرقي الرشيدي (الثالث) مؤكدا ان هذا الفوز سيكون دافعا له لتحقيق المزيد من الانتصارات في البطولات المقبلة.

وذكر ان البطولة شهدت مشاركة افضل رماة الكويت سواء من رماة النادي او من خارجه "ما اسهم بخروج معظم المسابقات باثارة وقوة كبيرة" في ظل التنظيم المتميز من النادي مهنئا زملاءه وزميلاته الفائزين في مسابقات البطولة.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط